التدريب و التأهيل

إن مستقبل صناعة الخدمات المالية الإسلامية يرتهن إلى وجود موارد بشرية لها الكفاءة العالية والمعرفة المزدوجة المالية والشرعية. ومن هذا المنطلق يأتي اهتمام مركز الامتثال للمالية الإسلامية بتطوير برامج التدريب المباشر، والتدريب الداخلي، وبرامج التدريب الالكتروني، وبرامج الشهادات المهنية.


كما قام مركز الامتثال بتطوير برامج تدريبية متخصصة بالتعاون مع مؤسسات وهيئات دولية مثل المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، والمركز الإسلامي الدولي للمصالحة والتحكيم، والغرفة الإسلامية الدولية للتجارة والصناعة، وغيرها…

 

التدريب الداخلي

يقدم مركز الامتثال برامج تدريبية داخلية للبنوك وشركات التأجير وجميع المؤسسات التي تقدم الخدمات المالية الإسلامية في مختلف القطاعات. ويتم تصميم هذه البرامج الداخلية حسب نوع الخدمات التي تقدمها تلك المؤسسات، وكذلك حسب الاحتياجات الفعلية لموظفيها في مختلف الأقسام والإدارات. وتشمل هذه البرامج جميع المستويات الإدارية.

 

التدريب الالكتروني

يقوم مركز الامتثال بتطوير خدمات التدريب والتعليم الالكترونية، وذلك في ضوء ازدياد عدد العاملين والمهتمين بالمالية الإسلامية وانتشارهم في مناطق جغرافية متباعدة.
ويهدف هذا البرنامج إلى توفير بيئة تدريب مفتوحة ومرنة وغنية بالمصادر تتناسب مع ظروف العمل والظروف الشخصية لكل مشارك مع تخفيض كلفة عملية التدريب.

 

 

التدريب المباشر

يعلن مركز الامتثال عن خطة تدريبية سنوية للراغبين في رفع كفاءاتهم في مختلف المجالات ذات العلاقة بالمالية الإسلامية.,لاق.ويقدم هذه الدورات نخبة متميزة من المتخصصين وخبراء المالية الإسلامية على المستوى العالمي.

 

الشهادات المهنية

يقدم مركز الامتثال مجموعة من الشهادات المهنية المعتمدة الصادرة عن المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية في ضوء اتفاقية الوكالة المبرمة بين الطرفين بتاريخ 1 جانفي 2013.

 

تابعونا
جميع الحقوق محفوظة © 2015
تصميم الموقع Tuninfoforyou